burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول الراحلين من الأهلي بقرار من برانكو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: قاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، أول تدريبات الفريق بملعب النادي بجدة، وسط حضور الجماهير الأهلاوية ووضحت الجدية على وجوه اللاعبين الذين كان أغلبهم متواجداً.
التدريبات تركزت على الجوانب اللياقية من خلال الدوران حول المضمار وإجراء بعض التدريبات الخاصة برفع المعدل اللياقي للاعبين، كما شهد التدريب تواجد أحمد الصائغ رئيس مجلس إدارة النادي والأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم.

وعقب المران طلب المدير الفني الإبقاء على السوري عمر السومة، هداف ومهاجم الفريق، ولاعب الرأس الأخضر دجانيني تافاريس والبرازيلي جوزيف دي سوزا، وذلك بعد الاطلاع على التقارير الفنية الخاصة بالمديرين الفنيين الذين سبقوه.
وعن الراحلين خارج أسوار القلعة، فقد طالب برانكو إنهاء عقود اللاعبين البرازيلي أديرلان سانتوس والروماني نيكولاي ستانسيو، فيما سيقف على مستوى التشيليين كلاوديو بايزا وباولو دياز.
ولم يكن عديد الأجانب حاضرين للمران الأول للنادي الأهلي أمس، يأتي على رأسهم تافاريس بالإضافة إلى سانتوس وستانسيو وبايزا ودياز، فيما كان كل من السومة وجوزيف دي سوزا حاضرين.
وفي مؤتمره الصحفي أمس قبل المران قال برانكو في تصريحاته: "لدي عمل كبير ينتظرني في الفترة المقبلة وبلا شك نحتاج وقفة الجميع خلفنا لتحقيق الطموحات"، وأكد: "لدينا سبعة خانات اللاعبين المحترفين الأجانب وأنا على نقاش مستمر مع الأجهزة الإدارية في النادي لبحث الاختيارات الممكنة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية". وشدد مدرب الراقي: "الأهلي فريق كبير والفرق الكبيرة يجب أن تنافس بقوة على كل بطولة تشارك بها"، وعن تعزيز الدفاع الأهلاوي قال: "تلقى الفريق كماً كبيراً من الأهداف في الموسم الماضي وهو ما يحتم علينا تعزيز الجانب الدفاعي بعناصر قادرة على مساعدتنا لتقديم الأفضل".
مدرب الأهلي الجديد درب بيرسبوليس الإيراني لمدة 4 مواسم من 2015 حتى 2019، وقاده لنهائي دوري أبطال آسيا 2018 في الموسم الماضي، قبل أن يخسر أمام نادي كاشيما أنتلرز الياباني، ولكنه استطاع الفوز بالدوري الإيراني في المواسم الـ3 الأخيرة 3 مرات متتالية.

arrow up